Abdalkader, S. (2021). E-Commerce: Dimensions, Opportunities, and Challenges: Anthropological Study. مجلة البحث العلمي في الآداب, 22(8), 145-182. doi: 10.21608/jssa.2021.210292
MLA
Salwa Abdalkader. "E-Commerce: Dimensions, Opportunities, and Challenges: Anthropological Study". مجلة البحث العلمي في الآداب, 22, 8, 2021, 145-182. doi: 10.21608/jssa.2021.210292
HARVARD
Abdalkader, S. (2021). 'E-Commerce: Dimensions, Opportunities, and Challenges: Anthropological Study', مجلة البحث العلمي في الآداب, 22(8), pp. 145-182. doi: 10.21608/jssa.2021.210292
VANCOUVER
Abdalkader, S. E-Commerce: Dimensions, Opportunities, and Challenges: Anthropological Study. مجلة البحث العلمي في الآداب, 2021; 22(8): 145-182. doi: 10.21608/jssa.2021.210292