ما مدى اختلاف كلٍ من العنف وتنظيم الانفعالات باختلاف (النوع) Gender ؟ ما مدى إسهام الانفعالات فى التنبؤ بانخفاض درجة العنف لدى عينة الدراسة؟
ولقد اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفى الإرتباطى، لملائتمه لأسئلة الدراسة وأهدافها، ولتحقيق أهداف الدراسة؛ طبق مقياسى التنظيم الإنفعالى، ومقياس العنف الطلابى على عينة الدراسة (N = 100)؛ وأشارت النتائج إلى ما يلى:
يختلف التنظيم الإنفعالى والعنف باختلاف النوع (ذكور – إناث). أن تنظيم الإنفعالات يسهم فى التنبؤ بالعنف لدى الطلاب.
لي مصطفى الشربيني, وئام ع. (2024). الإسهام النسبى لتنظيم الإنفعالات فى تحديد العنف لدى طلاب الجامعة. مجلة البحث العلمي في الآداب, 25(2), 152-177. doi: 10.21608/jssa.2024.276190.1619
MLA
وئام ع لي مصطفى الشربيني. "الإسهام النسبى لتنظيم الإنفعالات فى تحديد العنف لدى طلاب الجامعة", مجلة البحث العلمي في الآداب, 25, 2, 2024, 152-177. doi: 10.21608/jssa.2024.276190.1619
HARVARD
لي مصطفى الشربيني, وئام ع. (2024). 'الإسهام النسبى لتنظيم الإنفعالات فى تحديد العنف لدى طلاب الجامعة', مجلة البحث العلمي في الآداب, 25(2), pp. 152-177. doi: 10.21608/jssa.2024.276190.1619
VANCOUVER
لي مصطفى الشربيني, وئام ع. الإسهام النسبى لتنظيم الإنفعالات فى تحديد العنف لدى طلاب الجامعة. مجلة البحث العلمي في الآداب, 2024; 25(2): 152-177. doi: 10.21608/jssa.2024.276190.1619