عنوان الدراسة: فعاليه السيکودراما في تعديل السلوک الانطوائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية هدف الدراسة : تهدف هذه الدراسة إلى اختبار فعاليه التدخل السيکولوجي من خلال تطبيق برنامج سيکودرامي لخفض درجة السلوک الانطوائي ، کما تهدف إلى قياس مدى فاعلية البرنامج وذلک من خلال قياس قبلي وقياس بعدى للمجموعة التجريبية ، وقياس مدى ثبات البرنامج وذلک من خلال القياس التتبعي للبرنامج.وتتضمن عينة الدراسة(12) تلميذ وتلميذة ، تم تقسيمهم إلى مجموعتين (ضابطة وتجريبية) وکل مجموعة تتألف من ستة أطفال،وهؤلاء التلاميذ في المرحلة الإبتدائية الذين تتراوح أعمارهم ما بين(6-12)وهم من المترددين على عيادة الأطفال بمستشفى الصحة النفسية بحلوان.-وقد أکدت نتائج الدراسة : فعاليه السيکودراما في تعديل السلوک الانطوائي لدى الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءه في المرحلة الابتدائية.
إبراهيم, رقية. (2015). فعالية السيکودراما في تعديل السلوک الإنطوائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية .. مجلة البحث العلمي في الآداب, 16(2), 1-20. doi: 10.21608/jssa.2015.12030
MLA
رقية عاطف إبراهيم. "فعالية السيکودراما في تعديل السلوک الإنطوائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية .", مجلة البحث العلمي في الآداب, 16, 2, 2015, 1-20. doi: 10.21608/jssa.2015.12030
HARVARD
إبراهيم, رقية. (2015). 'فعالية السيکودراما في تعديل السلوک الإنطوائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية .', مجلة البحث العلمي في الآداب, 16(2), pp. 1-20. doi: 10.21608/jssa.2015.12030
VANCOUVER
إبراهيم, رقية. فعالية السيکودراما في تعديل السلوک الإنطوائي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية .. مجلة البحث العلمي في الآداب, 2015; 16(2): 1-20. doi: 10.21608/jssa.2015.12030