خلاصة البحث تهدف هذه الدراسة لمعرفة أثر إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي على لغة المستخدمين له من حيث ، الکلمات ، وتصرفها ، ومعانيها . يدرس دور مواقع التوصل الإجتماعي في إثراء التحصيل اللغوي أو إفقار التحصيل اللغوي . بيانات البحث حديثة لتواکب التغيرات الطارئة على تصريف الکلمات ومعانيها. عينة الدراسة عشوائية ، تتکون المستخدمين لوسائل التواصل الإجتماعي مثل ( تويتر ، الفيسبوک ) وغيرها من التطبيقات المستخدمة لديهم .إن التطبيقات المستخدمة ووسائل الإعلام في کثير من الأحيان يتحدد من إختيارات المستخدمين لها من حيث إختيار اللغة وتصريفها وبالتالي هذه الأطروحة تقدم نظرة فاحصة على الخصائص التصريفية للغة والتدقيق الإملائي ووسائل التواصل الإجتماعي من خلال أمثلة حية من المشارکات اليومية على وسائل الإعلام التي تؤکد ذلک.
Lotfi, Heba tolla Adel Ibrahim. (2019). Neologisms and Polysemy in Social Media: A Morpho-Semantic Analysis. مجلة البحث العلمي في الآداب, 20(العدد العشرون الجزء الأول), 1-34. doi: 10.21608/jssa.2019.38713
MLA
Heba tolla Adel Ibrahim Lotfi. "Neologisms and Polysemy in Social Media: A Morpho-Semantic Analysis". مجلة البحث العلمي في الآداب, 20, العدد العشرون الجزء الأول, 2019, 1-34. doi: 10.21608/jssa.2019.38713
HARVARD
Lotfi, Heba tolla Adel Ibrahim. (2019). 'Neologisms and Polysemy in Social Media: A Morpho-Semantic Analysis', مجلة البحث العلمي في الآداب, 20(العدد العشرون الجزء الأول), pp. 1-34. doi: 10.21608/jssa.2019.38713
VANCOUVER
Lotfi, Heba tolla Adel Ibrahim. Neologisms and Polysemy in Social Media: A Morpho-Semantic Analysis. مجلة البحث العلمي في الآداب, 2019; 20(العدد العشرون الجزء الأول): 1-34. doi: 10.21608/jssa.2019.38713