هدفت الدراسة الحالية الکشف عن مدي ملائمة الصفحة المعرفية لمقياس ستانفورد بينيه (الإصدار الخامس) للتمييز بين الأطفال المتأخرين لغويا والاطفال العاديين ، وتحديد الفروق فى درجاتهم علي الصفحة المعرفية للمقياس ، وتکونت عينة الدراسة من الأطفال المتأخرين لغويا ، والاطفال العاديين (ن=50) مناصفة بين الذکور والاناث ،تراوحت أعمارهم بين ( 3 - 6 ) سنوات ، وأسفرت النتائج عن وجود صفحة معرفية مميزة للأطفال المتأخرين لغويا والاطفال العاديين ، کما أوضحت النتائج أيضاً قدرة المقياس على تقييم فروق الصفحة المعرفية بين کل من الأطفال المتأخرين لغويا والاطفال العاديين.
ياسين, حمدى, & شاهين, هيام. (2015). الأطفال المتأخرين لغوياً والعاديين دراسة فارقة فى ضوء مقياس ستانفورد بينية للذکاء ( الصورة الخامسة). مجلة البحث العلمي في الآداب, 16(2), 1-36. doi: 10.21608/jssa.2015.12009
MLA
حمدى محمد ياسين; هيام صابر شاهين. "الأطفال المتأخرين لغوياً والعاديين دراسة فارقة فى ضوء مقياس ستانفورد بينية للذکاء ( الصورة الخامسة)", مجلة البحث العلمي في الآداب, 16, 2, 2015, 1-36. doi: 10.21608/jssa.2015.12009
HARVARD
ياسين, حمدى, شاهين, هيام. (2015). 'الأطفال المتأخرين لغوياً والعاديين دراسة فارقة فى ضوء مقياس ستانفورد بينية للذکاء ( الصورة الخامسة)', مجلة البحث العلمي في الآداب, 16(2), pp. 1-36. doi: 10.21608/jssa.2015.12009
VANCOUVER
ياسين, حمدى, شاهين, هيام. الأطفال المتأخرين لغوياً والعاديين دراسة فارقة فى ضوء مقياس ستانفورد بينية للذکاء ( الصورة الخامسة). مجلة البحث العلمي في الآداب, 2015; 16(2): 1-36. doi: 10.21608/jssa.2015.12009